شهادة التصنيف من وزارة المالية في قطر - ترست لينك
2310
post-template-default,single,single-post,postid-2310,single-format-standard,ajax_fade,page_not_loaded,,qode_grid_1300,footer_responsive_adv,hide_top_bar_on_mobile_header,qode-child-theme-ver-1.0.0,qode-theme-ver-17.2,qode-theme-bridge,qode_header_in_grid,wpb-js-composer js-comp-ver-5.6,vc_responsive
 

شهادة التصنيف من وزارة المالية في قطر

شهادة التصنيف من وزارة المالية

هل أنت صاحب شركة في قطر؟ يمكننا مساعدتك في الحصول على شهادة تصنيف الشركات من وزارة المالية للمشاركة في المناقصات والمشاريع الحكومية. قطر بها 3 أنواع من شهادات التصنيف:

تصنيف الموردين

تصنيف مقدم الخدمة

تصنيف المقاول

مكتب ترستلينك به فريق من المحترفين القادرين على مساعدتك في الحصول على شهادة تصنيف الشركة في قطر بدرجة عالية. يمكننا أيضًا التقدم بطلب للحصول على شهادة التصنيف من خلال الخدمة السريعة إذا كنت في حاجة إليها بصفة عاجلة. اتصلوا بنا على الأرقام التالية: +97444335100  أو راسلونا  [email protected] على البريد الإلكتروني لمزيد من التفاصيل.

ما هو تصنيف الشركة؟

تهيب إدارة تنظيم المشتريات الحكومية في وزارة المالية بجميع الشركات بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة لتسجيل نفسها لتصنيفها وفتح المجال أمامها للدخول في المناقصات الحكومية. يستهدف القانون الجديد رفع كفاءة المزادات والمناقصات في جميع الجهات الحكومية من خلال تنظيم العقود الحكومية في الإطار القانوني المناسب، من خلال تطوير وتطبيق أساليب الإدارة الحديثة.

تراعي وزارة المالية قواعد الشفافية وحرية المنافسة في إطار اتفاقية الأمم المتحدة. ينص القانون على أن العقود الحكومية تخضع لمبادئ العدالة والنشر والمساواة وتكافؤ الفرص وحرية المنافسة والشفافية والقيمة مقابل المال.

: المستندات المطلوبة

نسخة من السجل التجاري (باللغة الإنجليزية والعربية)

نسخة من رخصة البلدية

نسخة من بطاقة قيد المنشأة

نسخة من هوية الشركاء

نسخة من البطاقة الضريبية

نسخة من النظام الأساسي للشركة

أحدث نسخة من تقرير التدقيق الحسابي

الهيكل التنظيمي

شهادة بإحصائية عدد العمال صادرة عن إدارة العمل

عقود العمل الحكومية وشهادة الإنجاز مصحوبة بالطوابع البريدية

عقود العمل الخاصة وشهادة الإنجاز مصحوبة بالطوابع البريدية

البريد الإلكتروني ورقم هاتف الشركة المسجل في إدارة العمل

اتصلوا بنا للحصول على مزيد من التفاصيل

لماذا عليك أن تختار ترست لينك؟

مكتب ترست لينك هي وكالة التصنيف الرائدة في قطر، وتعمل بشكل وثيق مع مختلف الإدارات في وزارة المالية لمساعدة الشركات في الحصول على شهادة التصنيف للمشاركة في المناقصات الحكومية الجديدة وتجديد العقود الحكومية الحالية.

[email protected] لتصنيف شركتكم، اتصلوا بنا على الأرقام التالية: +97444335100  أو راسلونا على البريد الإلكتروني

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.

Call Now Button
×